top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

مازن مرزوق يتولي رئاسه لجنه المسابقات خلفا لحسام الزناتي

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، تعيين مازن مرزوق رئيسًا لإدارة المسابقات بالجبلاية، خلفًا لحسام الزناتي الذى قدم استقالته وعمل مديرًا رياضيًا بنادى الجونة.

وعقد مسئولو اتحاد الكرة جلسة مع مازن مرزوق خلال الساعات الماضية، تم الاتفاق على كل التفاصيل والتعرف على خطة مرزوق لجدول الدوري في الموسم الجديد.

ويقدم مازن مرزوق قرعة الدوري الممتاز غدًا الاثنين فى أحد فنادق القاهرة تحديدًا الساعة الواحدة ظهرًا.

ويجرى الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين المقبل، 23 نوفمبر، قرعة مسابقة الدوري الممتاز موسم 20-2021 ، وذلك في الواحدة ظهرًا بأحد فنادق القاهرة.

ويحضر القرعة مندوبون عن الأندية المشاركة في المسابقة بواقع مندوب عن كل نادٍ يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيًا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، إضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

وحددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، يوم 9 ديسمبر المقبل موعدا لانطلاق الدورى العام الممتاز الجديد 2020 -2021، ويقام الدورى الجديد بشكله الطبيعى من دورين بعدما رفضت الأندية مقترح إقامة الدورى الجديد من دور واحد

تلقى اتحاد الكرة تأكيدات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بضرورة إجراء الانتخابات يوم 15 ديسمبر المقبل حتى في حالة رفض الجمعية العمومية للائحة التي سيتم التصويت عليها في الجمعية العمومية الطارئة يوم 29 نوفمبر الجارى، وهو ما تدور حاليا مناقشات بشأنه مع اللجنة الأولمبية المصرية خاصة وأن اتحاد الكرة كان من المفترض أن يدعو للإنتخابات قبل 31 أكتوبر الماضى وهو ما لم يحدث ما يجعل الانتخابات مهددة بالبطلان في حالة الطعن عليها وفقا لقانون الرياضة المصرى

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page