strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على تفاصيل اصابة محمد هانى فى مباراة توجو

يخضع محمد هاني ظهير ايمن الفريق لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الركبة الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة مصر وتوجو يوم السبت.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن اللاعب سيتواجد يوم الثلاثاء في الأهلي من أجل الخضوع لفحص طبي على ان يحدد الجهاز الطبي للفريق موعد عودته للتدريبات.

وقال محمد أبو العلا طبيب المنتخب أن إصابة اللاعب غير مقلقه خاصة وأنها مازالت في مراحلها الأولي مؤكدا ان الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به وأضاف أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للأهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.

تأكد غياب محمد هاني مدافع الأهلي عن رحلة المنتخب المصري إلى توجو استعدادا لمباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

وأظهرت اللقطات التليفزيونية جلوس محمد هاني عقب إطلاق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد عن طريق محمود الونش وقيامه ببعض الإطالات العضلية قبل خروجه من ستاد القاهرة.

يوضح الفحص الذي يخضع له محمد هاني ظهير أيمن الأهلي يوم الثلاثاء المقبل مدى قوة الجزع الذي تعرض له في الرباط الخارجي للركبة، وبناء عليه تتحدد الكثير من الأمور حسبما أوضح مصدر بالأهلي.

المصدر كشف أن إصابة الجزع بالرباط الخارجي للركبة عادة ما تستغرق 3 أسابيع، ولكن هناك أمل في أمرين في معسكر الأحمر.

strip.png
الأخبار المتعلقة