strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : الزمالك يمطرالرجاء بثلاثية ويضرب موعد مع الاهلى فى النهائى الافريقي لاول مرة بالتاريخ

تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لملاقاة الاهلى لاول مرة بالتاريخ ، بعدما حقق فوزا كبيرا أمام الرجاء بثلاثية مقابل هدف في مباراة إياب الدور نصف النهائي التي جمعتهما مساء اليوم.

ضغط فريق الرجاء المغربي على دفاعات الزمالك منذ بداية اللقاء، من أجل إحراز هدف مبكر، ولكن فشلت جميع محاولاتهم أمام التمركز الجيد للاعبي الأبيض.

وجاءت أول فرصة خطيرة للرجاء في الدقيقة 11 ، من ركلة ركنية للفريق المغربي حولها عبدالإله الحفيظي برأسية نحو الشباك لكن أبوجبل تألق وتصدى للتسديدة.

وفي الدقيقة 18 ، طالب لاعبو الرجاء حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء بداعي تعرض بن مالانجو للعركلة داخل منطقة الجزاء، لكن تقنية الفيديو أكدت عدم وجود خطأ.

وكاد يأتي الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 26 ، بعدما أرسل محسن متولى كرة عرضية اصطدمت في الونش وغيرت اتجاهها نحو المرمى، لكن تألق أبو جبل في إبعادها.

سجل الرجاء الهدف الأول في الدقيقة 48 ، بعد تسديدة قوية من بن مالنجو على حدود منطقة الجزاء واصطدمت في قدم عبدالله جمعه وغيرت اتجاهها نحو الشباك.

وبعد الهدف مباشرة، تحول لاعبو الزمالك للهجوم والسيطرة على الكرة في وسط ملعب الرجاء على عكس الشوط الأول من أجل إدراك هدف التعادل.

جاء هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 62 ، بعدما أرسل عبدالله جمعه كرة عرضية من الجهة اليسرى وارتدت من مدافعي الرجاء ووصلت لبن شرقي الذي مررها إلى فرجاني ساسي وسددها قوية ارتطمت في القائم وسكنت الشباك.

واستطاع مصطفى محمد أن يقتل المباراة في الدقيقة 84 من رأسية رائعة بعدما حصل على عرضية من الجانب الأيمن عن طريق أحمد سيد زيزو.

وأضاف مصطفى محمد الهدف الثالث في الدقيقة 88 بعدما حصل على كرة من خلف خط دفاع الرجاء لينفرد بمرمى الضيوف، واستطاع بعد ذلك أن يضع الكرة في الشباك.

strip.png
الأخبار المتعلقة