strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو :الأهلي يفوزعلى الترسانة ويتأهل لربع نهائي كأس مصر لمواجهة ابوقير للاسمدة


تأهل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، إلى دور الثمانية، بعد تخطى نظيره الترسانة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد السلام، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وجاءت أهداف الأهلى عن طريق النيجيرى جونيور إجاى بتسجيل هدفين فى الدقيقتين 4 ، 14، بينما جاء هدف الترسانة فى الدقيقة 41 عن طريق ابراهيم منصور.

وانتهى الشوط الأول من لقاء الأهلى ونظيره الترسانة بتفوق المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، فى مباراة التى تجمع الفريقين على ستاد السلام، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وبدأ الاهلي اللقاء بنشاط ملحوظ عن طريق أجاي وباجي ومروان محسن وقفش والشحات فيما إعتمد الشواكيش على الهجمة المرتدة وأسفر الضغط الأهلاوي عن هدف أحمر في الدقيقة السادسة بأقدام جونيور أجاي.

واصل الاهلي الضغط على فريق الترسانة مستغلاً سرعة لاعبيه ، وبمرور الوقت حاول الترسانة تشكيل خطورة على مرمى مصطفى شوبير وسدد مصطفى وطني كرة "لوب" لكنها جاءت بجوار القائم.

عادت سيطرة للأهلى ليُسجل اجاي الهدف الثاني للأهلي من تمريرة عرضية لعبها حسين الشحات بشكل جيد أحسن النسر النيجيري إستلامها وأودعها في شباك الشواكيش .

هدأ اللعب وسط الملعب قليلاً وتراجع الأداء الهجومي وسط محاولات مُتباعدة من الترسانة لزيارة شباك الاهلي عن طريق محمد حسين عضل وطارق وطني ومع تراجع الاهلي بشكل ملحوظ نجح أبراهيم منصور في تسجيل هدف الترسانة الأول في الدقيقة 42 من ضربة رأسية بعد تلقيه كرة عرضية نجح أبراهيم منصور في أيداعها برأسه على شمال مصطفى شوبير دون رقابة من مدافعي الاهلي وحاول الاهلي تسجيل هدف ثالث مع محاولات من الترسانة لتسجيل هدف ثان ونل إبراخهيم منصور بطاقة صفراء للخشونة مع مروان محسن ، وبعدها أطلق أحمد جمال حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين لهدف.

بدأ الاهلى الشوط الثاني بنزول محمد هاني بدلاً من محمود وحيد وضغط الأحمر مُبكراً بهدف تعزيز الهدفين فيما مازال الترسانة يلعب بدون خوف بعدما سجلوا الهدف الأول في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

في الدقيقة 64 شارك كهربا بدلا من مروان محسن ، وساهم نزول كهربا في زيادة النزعة الهجومية للأهلي لكن دون فاعلية خطرة.

strip.png
الأخبار المتعلقة