strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : صلاح يحرز هاتريك ويقود ليفربول للفوزعلى ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي


قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الريدز لتحقيق فوزا مثيرا على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث شهدت التسعين دقيقة من عمر اللقاء تألق محمد صلاح الذى نجح فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك".

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد ليدز

افتتح محمد صلاح أهداف ليفربول فى البريميرليج هذا الموسم عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة، قبل أن يدرك جاك هاريسون التعادل لصالح ليدز يونايتد فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم سجل فيرجيل فان دايك التقدم من جديد للريدز فى الدقيقة 20 وبعدها بعشرة دقائق أحرز باتريك بامفورد الهدف الثانى والتعادل لصالح الفريق الضيف.

وفى الدقيقة 33، نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل ثانى أهدافه الشخصية والثالث لصالح ليفربول عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وفى الشوط الثانى، نجح ماتيوز كليتش، في تسجيل الهدف الثالث والتعادل لفريق ليدز يونايتد من تسديدة رائعة بالدقيقة 67 من زمن المباراة.

وعاد النجم المصرى محمد صلاح من جديد ليسجل ثالث أهداف "هاتريك" والرابع لليفربول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

strip.png
الأخبار المتعلقة