strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الصربي يعلق على واقعة طرده من بطولة أمريكا للتنس بعد ضربه فتاة بالكرة

علق المصنف أولا عالميا، الصربي نوفاك دجوكوفيتش، على واقعة استبعاده من الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة، إحدى البطولات الأربع الكبرى للتنس.

تم استبعاد اللاعب الصربي من البطولة بعد أن ضرب الكرة في أحد مراقبي الخطوط خلال مباراته ضد الإسباني بابلو كارينيو بوستا في الدور الرابع أمس الأحد.

وقال دجوكوفيتش عبر حسابه على "إنستغرام" تعليقا على استبعاده من البطولة الأمريكية:"لقد تركني هذا الموقف برمته حزينا، قمت بالاطمئنان على حكمة الخط وأخبروني أنها الحمد لله بخير، وأنا آسف للغاية لأنني سببت لها مثل هذا الضغط والذي كان غير مقصود، ولن أفصح عن اسمها لاحترام خصوصيتها ".

وأضاف: "بالنسبة لإقصائي أحتاج إلى العودة والعمل على خيبة أملي وتحويل كل هذا نحو النمو والتطور كلاعب وإنسان".

وأكمل: "أعتذر لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس وكل شخص تأثر بسلوكي، وأنا ممتن جدا لفريقي وعائلتي لدعمهم لي، وجماهيري لكونهم دائما معي، وشكرا لكم، وأنا آسف جدا".

وكان دجوكوفيتش خسر إرساله في الشوط الحادي عشر ليتقدم عليه بوستا 6-5 في المجموعة الأولى.

وعندما توجه الصربي للجلوس في مكانه وجَه كرة كانت لا تزال بين يديه بقوة نحو الجزء الخلفي من الملعب، فأصابت بعنف إحدى حكمات الخطوط التي أطلقت صرخة قوية وسقطت متألمة بعد أن أصيبت في عنقها.

وتوجه دجوكوفيتش نحو الحكمة لمعرفة ما إذا كانت على ما يرام، وبعد بضع دقائق نهضت وخرجت من الملعب.

وبعد عشر دقائق من المشاورات مع الحكم الرئيسي للبطولة، قرر حكم المباراة اعلان كارينيو بوستا فائزا بالمباراة واستبعاد دجوكوفيتش.

strip.png
الأخبار المتعلقة