top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الزمالك يستعد لعودة الدورى بالخسارة من بيراميدز ودياً

الزمالك يستعد لعودة الدورى بالخسارة من بيراميدز ودياً

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على الزمالك بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الاستعدادات الودية للفريقين قبل عودة بطولة الدوري.

وسجل رجب بكار، الهدف الوحيد لبيراميدز، في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وتعرض محمود علاء، مدافع الزمالك، للطرد قبل نهاية الشوط الأول بعدما كان محمد حمدي، لاعب بيراميدز منفردًا بالمرمى ليعيقه محمود علاء ويخرج مطرودًا.

وظهر الزمالك في الشوط الأول بشكل مغاير عما كان عليه الفريق في مواجهة سموحة الأخيرة، التي حسمها الزمالك لصالحه بنتيجة 5-1 وديًا.

وغاب معظم لاعبي الزمالك، عن مستواهم المعهود فيما عدا محمد أبو جبل الذي أنقذ مرمى الزمالك، من انفرادين لإريك تراوري مهاجم فريق بيراميدز والذي كان أنشط لاعبي بيراميدز.

وكانت أخطر الفرص للزمالك عن طريق مصطفى محمد، بعد ربع ساعة من تمريرة بينية ساحرة لأوباما لينفرد مصطفى محمد لكنه سددها أعلى المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول، استلم أحمد زيزو تمريرة رائعة من فرجاني ساسي لينفرد بالمرمى من الجهة اليسرى لكنه سددها أعلى المرمى.

وأنقذت العارضة الزمالك، من هدف التقدم لبيراميدز بعدما سدد عبدالله السعيد ضربة حرة بشكل رائع ارتطمت بعارضة محمد أبو جبل.

وتعرض محمود علاء مدافع الزمالك للطرد مع نهاية الشوط الأول بعد إعاقته لمحمد حمدي لاعب بيراميدز والذي كان منفرد بالمرمى.

الزمالك تراجع في الشوط الثاني بسبب النقص العددي ومحاولة تأمين الوسط والدفاع والتركيز على أوباما ومصطفى محمد فقط في الهجوم، بعدما عاد إسلام جابر لمركز الظهير الأيمن على حساب محمد عبد الغني الذي حل محل محمود علاء في الدفاع.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون عدد من التبديلات بين صفوف الزمالك في الشوط الثاني لمنح الفرصة للجميع وعلى رأسهم شيكابالا وعبدالله جمعة وأحمد عيد وعمر السعيد.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page