top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : واتفورد يلحق الهزيمة الأولى بليفربول بثلاثية نظيفة

فيديو : واتفورد يلحق الهزيمة الأولى بليفربول بثلاثية نظيفة

موقع كابتن مصر الرياضى - فى مفأجاة من العيار الثقيل واتفورد يسحق ليفريول يثلاثية نظيفة ، وهى الخسارة الاولى فى الدورى الانجليزى ،

و التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

انتهى الشوط الاول بين ليفربول ومضيفه واتفورد، بالتعادل السلبى ، ضمن منافسات الجولة رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وسيطر نادى ليفربول على مجريات واضاع مهاجموه يفيادة صلاح الكثر من هدف، حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 65% لكن دون أي خطورة حقيقية.

وتوقف المباراة عند الدقيقة 38، لعلاج جيرارد دولوفيو لاعب فريق واتفورد، حيث لم يستطيع استكمال المباراة وخرج محمولا إلى خارج الملعب.

وبدأ الشوط الثانى بهجوم ضاغط من نادى واتفورد من كرة عرضية من عبدولاي دوكوري من جهة اليسار قابلها إسماعيلا سار بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى محرزا الهدف الاول لنادى واتفورد.

وعزز واتفورد من تقدم فريقه بالهدف الثاني من تمريرة أمامية من تروي ديني وضعت إسماعيلا سار في إنفراد تام بمرمى أليسون من جهة اليمين فصوب كرة بلمسة مهارية رائعة مرت من أعلى أليسون وسكنت منتصف الشباك.

وأحرز أصحاب الأرض الهدف الثالث من تمريرة من عبدولاي دوكوري من جهة اليمين وصلت إلى تروي ديني المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي صوب كرة بلمسة رائعة مرت من أعلى أليسون ومرت إلى الشباك.

سجل فريق واتفورد الهدف الثالث في شباك ضيفه ليفربول، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page