strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : معلول يقود الاهلى للفوز بثنائية على على صن داونز فى دورى الابطال

فيديو : معلول يقود الاهلى للفوز بثنائية على على صن داونز فى دورى الابطال

موقع كابتن مصر الرياضى - حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوز مستحق على حساب نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدفين دون رد،

وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

واستضاف الأهلي نظيره صن داونز مساء يوم السبت في إطار منافسات الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة، ولكنها كانت من تقريباً طرف واحد تقريبًا، حيث أن الأهلي استحوذ من البداية وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الجنوب افريقي الذي كان له بعض المحاولات القليلة خلال اللقاء.

وكانت احداث الشوط الأول من قبل المارد الاحم الذي تمكن من تشكيل عدد من الفرص عن طريق مروان محسن بعد كرتين متتاليتين أتت اعلى وبجانب مرمى الاوغندي دانيس أونيانجو حارس مرمى الفريق الضيف ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني وبعد هجمة منظمة من قبل لاعبي الشياطين الحمر تمكن ظهير أيسر الفريق علي معلول من افتتاح اهداف اللقاء في الدقيقة 56 من الشوط الثاني بعد جملة ثنائية من معلول وأجايي الذي مررها للتونسي داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك.

وأضاف على معلول الهدف الثاني له وللأهلي بعد ان احتسب حكم اللقاء الكونغولي اندالا ضربة جزاء لصالح الفريق الأحمر بعد عرقلة من داخل منطقة الجزاء للاعب البديل اليو بادجي الذي تصدى لها نجم اللقاء ويضيف الهدف الثاني.

وحاول لاعبو الأهلي من إضافة الهدف الثالث وتأمين اللقاء الى ان جميع المحاولات باءت بالفشل حيث لم تترجم الهجمات في شبالك الفريق الجنوب إفريقي.

هذا ويستعد الأهلي للسفر الى جنوب افريقيا يوم 2 مارس المقبل للاستعداد للقاء العودة المقرر له يوم 7 من نفس الشهر على معلب لوكاس ماستربيسز موريبي معقل الفريق الأصفر.

strip.png
الأخبار المتعلقة