أهم الأخبار

فيديو : الزمالك يتوج ببطولة السوبر المصرى بعد الفوز على الاهلى بضربات الجزاء الترجيحية

February 20, 2020

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والترجى التونسي فى السوبر الافريقي

 

موقع كابتن مصر الرياضى - استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك على الملامح النهائية للتشكيل الذى سيخوض به الزمالك مباراة الترجى التونسى، المقرر لها بعد غد فى السوبر الأفريقى بالدوحة.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجى

 

ومن المقرر أن يدفع كارتيرون بتشكيل يضم كلا من : محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى، وفى الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى، وأمامهما ثلاثى الوسط المهاجم محمد أوناجم وأحمد سيد زيزو واشرف بن شرقي ومهاجم صريح مصطفي محمد.

 

ويغيب محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن مباراة السوبر الأفريقى التى تجمع الزمالك والترجى بعد غد الجمعة علي استاد الغرافة القطري في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعرض محمود عبد الرازق شيكابالا لإصابة فى المران عبارة عن كدمة قوية، تتسبب فى غيابه عن المباراة لحاجته إلى برنامج تأهيلى لمدة تصل إلى 4 أيام.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى فقرة بختام المران اليوم لتسديد ركلات الجزاء، وتنص لائحة البطولة على اللجوء لركلات الترجيح في حالة التعادل بالوقت الأصلي للمباراة.

في نفس السياق واصل كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، البرنامج التأهيلي الخاص تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي اخصائي الإصابات والتأهيل كما أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي ومحمود عبدالرحيم جنش تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى في مران الفريق اليوم ، واعتمدت التدريبات على التسديد من منطقة الجزاء وسرعة رد الفعل، ويعتبر مركز حراسة المرمي أحد المراكز التي تمر بانتعاشة في الزمالك نظرا لتواجد 4 حراس مميزين ، مما يجعل كارتيرون في حيرة من اختيار الحارس الذي يقود التشكيل.

يواجه فريق الترجى التونسي، نظيره الزمالك بعد غد الجمعة، في السوبر الأفريقي والمقرر إقامته على ملعب نادى الغرافة، وحصل الترجى على لقب دوري أبطال أفريقيا لعام 2019 فيما فاز الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية.

ونسبة كبيرة سيخوض معين الشعباني مدرب الترجى التونسي مباراة الزمالك بتشكيل 4-2-3-1 كالتالى:

 

التشكيل المتوقع للترجى امام الزمالك

حراسة المرمى: معز بن شيريفية

الدفاع: إلياس شتي، شمس الدين الذوادى، محمد على اليعقوبي، سامح الدربالي 

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، عبد الرءوف بن غيث، حمدو الهوني، محمد على بن حمودة، محمد على بن رمضان

الهجوم: طه ياسين الخنيسي

وأكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، ثقته فى التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقى على حساب الزمالك.

 

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة