top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فيديو : منتخب مصر للصالات يخسر نهائى البطولة الافريقية امام المغرب بخماسية


موقع كابتن مصر الرياضى - كشف الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة الصالات السبب وراء الهزيمة الثقيلة أمام نظيره المغربي في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الصالات التي أُقيمت في المغرب.

وتُوج المنتخب المغربي ببطولة إفريقيا لكرة الصالات للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على مصر في المباراة النهائية بخمسة أهداف دون رد.

وخلال فترة الوقت المستقطع الأخير من المباراة طالب مدرب المنتخب المصري لاعبيه بعدم مجاراة لاعبي المنتخب المغربي في اللعب، نظرًا لعدم جودة أرضية الملعب.

وقال المدرب للاعبيه خلال فترة التوقف :"مش عاوزين حد يتعور، (أديك اتزحلقت) –موجهًا الحديث لأحد اللاعبين-، الملعب كله بايظ، هما خلاص عملوا شغلتهم، وعملوا اللي عاوزين يعملوه، وخلاص وقعونا في الفخ".

وكان المنتخب المصري قد حسم تأهله لبطولة العالم لكرة الصالات التي ستقام في ليتوانيا بمجرد بلوغه لنهائي البطولة، حيث صعد معه للبطولة كلًا من المغرب وأنجولا صاحبة المركز الثالث.

يُذكر أن المنتخب المصري لكرة الصالات سبق له الفوز بثلاث نسخ سابقة من بطولة إفريقيا أعوام 1996 و2000 و2004، فيما يعد ذلك اللقب هو الثاني للمنتخب المغربي بعد فوزه بالنسخة الماضية عام 2016.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page