top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على تردد وموعد انطلاق قناة الزمالك الجديدة

موقع كابتن مصر الرياضى - أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، عن اطلاق اسم نادي الزمالك علي قناته اليوم، والتي نجح مجلس الزمالك في انشاءها في وقت قياسي لتكون منبرا للاعلام الزملكاوي الذي يدافع عن النادي ويبرز الإنجازات التي تتحقق في عهد المجلس الحالي، الا أن اطلاق الأسم تأجل للغد.

خالد الغندور يعلن تأجيل اطلاق اسم النادي علي تردد قناة الزمالك

أعلن الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق تأجيل اطلاق اسم النادي علي تردد قناة الزمالك الجديد للغد ، ودون خالد الغندور علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " : " تم تأجيل نزول اللوجو علي القناة الي غدًا ان شاء الله".

الإعلان عن قناة الزمالك الجديدة في يوليو الماضي

بدأ الإعلان عن انشاء قناة الزمالك الجديدة في يوليو الماضي عندما عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً أعلن خلاله عن تفاصيل انطلاق قناة النادى الأبيض مع إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالحقوق التى ستحصل عليها تلك القناة، وكذلك تردد قناة الزمالك الجديدة .

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيمد يده لكل زملكاوى يريد العمل فى قناة النادى الجديدة، فى الوقت الذى ستكشف البرامج من يعمل نفسه زملكاوى ويبيع النادى بالفلوس، وان القناة ستقوم بإذاعة مبارياته على القناة الجديدة بعد إقامة المباريات بساعتين _ 120 دقيقة_ أو إذاعة ملخصات الماتشات على القناتين.

العلامات:

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page