top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

شاهد تغريدات فرج عامر تشعل جماهير كرة القدم وعشاق الفارس الابيض

موقع كابتن مصر الرياضى - أشعلت تغريدات متباينة للمهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة حول حارس مرمى الفريق السكندرى موقع تويتر من جماهير كرة القدم وعشاق الفارس الابيض خاصة .

فاجأ عامر الجميع بتغريدة صباح اليوم قال فيها : " أبو جبل على أعتاب الزمالك" .

.بينما غرد أمس السبت قائلاً : " سموحة يتقدم بشكوي ضد احد الاندية الكبري قام بالحصول علي توقيع لاعب مسجل بالنادي وعقدة ممتد وذلك بالمخالفة للوائح الدولية والمحلية وتاكيد علي ضرورة الانضباط الكروي وسوف ننتظر

نتيجة هذة الشكوي ؟"

وفى تغريدة صباح الجمعة قال عامر : " محمد ابوجبل في سموحةً لرغبة النادي واللاعب" !!!!

وصباح الخميس الماضى غرد قائلاً : " محادثات ساخنة قد تحسم مصير محمد ابو جبل في خلال ساعات " .

.وفى مساء الخميس الماضى غرد أيضاً : " منافسة قوية وصراع شرس علي شراء محمد ابو جبل من اندية القمة " .

وكان محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة قد عقد جلسة في الساحل الشمالي مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، لبحث تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

و استمرت الجلسة حتى الساعات الأولى من الصباح تم خلالها عرض التجديد على الحارس مقابل زيادة قيمة التعاقد.

وأكد رئيس نادي سموحة، محمد فرج عامر أنه سيتقدم بشكوى ضد الزمالك الى اتحاد الكرة المصري بدعوى حصول النادي الأبيض على توقيع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق السكندري بالمخالفة للوائح الدولية والمحلية

وأكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عدم حسم انتقال انضمام محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق السكندري، لنادي الزمالك كما يتردد، مشيرا إلى أن المفاوضات مازالت سارية، وستعقد جلسة خلال ساعات لحسم الأمر، مع استمرار المفاوضات مع إدارة النادي الأبيض.

وكان محمد أبو جبل، قد كشف عن حقيقة توقيعه لنادي الزمالك، خلال الصيف الحالي، قبل انتهاء المفاوضات بين إدارة الناديين، وقال أبو جبل "كل ما يقال خلال الأيام الأخيرة عن توقيعي للزمالك كذب، لا أستطيع التوقيع لأي ناد إلا بعد إتمام المفاوضات مع فرج عامر رئيس سموحة، ولكن هناك مفاوضات بالفعل ولم تحسم حتى وقتها هذا".

وكان أبو جبل قد تواجد فى الزمالك مساء أمس برفقة وكيلي أعماله ميدو حزين وسيد مرعى وذلك بعد استقرار إدارة النادى الأبيض على إتمام صفقة ضمه بجانب ضم محمد عواد من الإسماعيلى ليشكل أبو جبل وعواد ومحمد صبحى ثلاثى حراسة مرمى الفريق فى الموسم الجديد.

وعرض الزمالك على إدارة سموحة برئاسة فرج عامر مقابل مادى كبير بالإضافة لخدمات عمر صلاح لمدة موسم على سبيل الإعارة، إلا إن إدارة سموحة تسعى لضم عمر صلاح بشكل نهائى وليس على سبيل الإعارة وشراء محمد عنتر أو أحمد أبو الفتوح بشكل نهائي وإستعارة مصطفى محمد ضمن صفقة أبو جبل.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page