top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالفيديو : رسمياً الزمالك يحتل المركز الثانى بالفوز بثلاثية على الاسماعيلى


موقع كابتن مصر الرياضى - حقق الزمالك فوزا معنويا على الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بضغط قوى على دفاع الإسماعيلي من أجل إحراز هدف مبكر، بينما اعتمد الدراويش على الهجمات المرتدة.

وجاءت أول فرصة للإسماعيلي في الدقيقة الرابعة من هجمة مرتدة حيث حاول محمد الشامي الانطلاق لاستلام كرة في مواجهة المرمى لكن عماد السيد خرج من مرماه وأمسك بها.

في الدقيقة 13 ، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الزمالك بعدما تعرض النقاز لعركلة داخل منطقة الجزاء، ليتصدى محمود علاء لتنفيذ ركلة الجزاء، حيث سددها في منتصف المرمى ، معلنا تقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول في اللقاء.

أحرز شيلونجو هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 38 ، من خطأ دفاعي فادح لأحمد سيد زيزو الذي مرر كرة خاطئة إلى عماد السيد ولكنها وصلت للاعب الإسماعيلي الذي سددها على يمين عماد السيد.

تقدم الزمالك مجددا في النتيجة عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 47 حيث سدد كرة ليست قوية تجاه الزاوية الضيقة أخطأ الحارس في التعامل معها وسكنت الشباك.

سجل عمر السعيد الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 من المباراة بعدما تلقى كرة ساحرة من أيمن حفني لينفرد السعيد بالمرمى وسددها من فوق الحارس سكنت الشباك.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page