top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

نجم الاهلى والمنتخب المصرى فى التشكيلة المثالية للجولة الثالثة بأمم افريقيا


موقع كابتن مصر الرياضى - اختار موقع "sofascore" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم محمد الشناوى حارس منتخب مصر فى التشكيلة المثالية للجولة الثالثة والأخيرة فى دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقدم محمد الشناوى عرضاً رائعاً فى فوز منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالى.

محمد الشناوى هو اللاعب الوحيد من منتخب مصر الذى تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة الثالثة والأخيرة فى دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية والتى تختتم فعالياتها يوم 19 يوليو الجارى.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذى ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوى فى المركز الرابع بنقطة واحدة.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" فى البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

ويلتقى منتخب مصر مع جنوب أفريقيا السبت المقبل باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 على أن يلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من لقاء نيجيريا والكاميرون فى الدور ربع النهائى.



strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page