top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فى يوم التعادلات السلبية بنين يتعادل مع غينيا سلبياً


موقع كابتن مصر الرياضى - أكمل منتخبا بنين وغينيا بيساو سلسلة يوم التعادلات السلبية في كأس الأمم الإفريقية بعد التعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب البنيني قد فجّر مفاجأة في الجولة الأولى بتعادله بهدفين أمام المنتخب الغيني، فيما خسر منتخب غينيا بيساو أمام نظيره الكاميروني بهدفين دون رد.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية في مستوى أقل من المتوسط، حيث اكتفى كلا الفريقين بتبادل السيطرة على الكرة في وسط الملعب، ليكملان سلسلة التعادلات السلبية التي حدثت في مواجهات موريتانيا أمام أنجولا والكاميرون أمام غانا.

ولم يباغت أي فريق الآخر طوال أحداث المباراة، حيث جاءت الفرص الحقيقية على المرمى شحيحة للغاية، في ظل أداء يُشعر جميع المتابعين بأن كلا الفريقان يرتضيان نتيجة التعادل.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب البنيني إلى النقطة الثانية متساويًا مع المنتخب الغاني في المركز الثاني، فيما حصد المنتخب الغيني أول نقطة له في البطولة يحتل بها المركز الأخير بالمجموعة التي يتصدرها الكاميرون المركز بأربع نقاط.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page