top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة تونس ومالي اليوم 4.30م


موقع كابتن مصر الرياضى - يلتقي منتخب تونس مع نظيره المالي، الجمعة، لحساب الجولة الثانية من مباريات الدورموقع كابتن مصر الرياضى - الأول لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019 المقامة على الأراضي المصرية، على ملعب ستاد السويس.

ويعد هذا اللقاء من المباريات التي لا تقبل القسمة على اثنين، إذ استطاع منتخب مالي الفوز بالمباراة الأولى أمام موريتانيا برباعية مقابل هدف، فيما تمكن المنتخب الأنجولي من خطف تعادل ثمين أمام نسور قرطاج، مما يجعل المنتخب التونسي يرغب بشدة في الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة، بينما في الوقت نفسه يمني «الصقور» النفس في تأكيد الصعود بتحقيق الفوز.

وظهر المنتخب المالي خلال مباراته الأولى بكل قوة على عكس المتوقع، إذ أكرم نظيره الموريتاني برباعية بالإضافة لمستوى أكد على استمرار التنافس حتى نهاية البطولة، فيما ظهر التونسيين بمستوى مهلهل وعشوائي للغاية طيلة لقاءهم مع الأنجوليين.

ويتصدر منتخب مالي ترتيب فرق المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب تونس ومنتخب أنجولا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل منتخب موريتانيا ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

ويقدم «آس آرابيا» التشكيل المتوقع الذي من الممكن أن يدخل به كلا المنتخبين سواء التونسي أو المالي، إذ تعد مواجهتهما منتظرة للغاية لما يمتلكاه من عناصر رائعة.

تونس (4-3-3)

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.المدافعون: أسامة الحدادي - ياسين مرياح - ديلان برون - رامي البدوي.

لاعبو الوسط: إلياس السخيري - غيلان الشعلالي - وجدي كشريدة.المهاجمون: يوسف المساكني - وهبي الخزري - نعيم السليتي.

مالي (4-3-3 تتحول إلى 4-2-3-1)

حراسة المرمى: دجيجي ديارا.المدافعون: يوسف كوني - مامادو فوفانا - مولا واجي - هماري تراوري.لاعبو الوسط: لاسانا كوليبالي - ديادي ساماسيكو – كافومانا.المهاجمون: موسي دجينيبو - هيرينيلسون كارمو - موسي ماريجا.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page