top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

محمد صلاح يجتمع بلاعبي المنتخب قبل اللقاء الحاسم بساعات


موقع كابتن مصر الرياضى - عقد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطين الأول، جلسة مع لاعبي الفراعنة، منذ قليل، للحديث معه عن مباراة الكونغو، المقرر اقامتها في العاشرة من مساء اليوم الاربعاء، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية من نهائيات كأس الأمم الافريقية 2019 التي تستضيفها مصر.

وأكد صلاح على اللاعبين، عدم التركيز مع الجماهير، في حالة تعرض بعض نجوم المنتخب إلى أي هجوم على خلفية أزمة السوشيال ميديا، كما طالب طلاح من اللاعبين ضرورة الظهور بمستوي متميز وتحقيق انتصار كبير، لعودة ثقة الجماهير في المنتخب، بعد النتيجة الغير مرتضية أمام زيمبابوي، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد، في مستهل المشوار الافرقي.

ويحتل المنتخب المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدف نظيف فى مباراة الافتتاح، بينما تتصدر أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى، بينما تأتى الكونغو فى المركز الأخير.

ويلتقى منتخب مصر فى العاشرة من مساء اليوم الاربعاء نظيره الكونغو على استاد القاهرة في الجولة الثانية بدور المجموعات بأمم أفريقيا 2019.

ولم يقدم منتخب الفراعنة، صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة أفريقيا برصيد سبعة ألقاب، عرضا مقنعا في افتتاح كأس الأمم يوم الجمعة، بعدما حقق الفوز على زيمبابوي، بهدف نظيف باقدام تريزيجيه بينما خسرت الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين أمام أوغندا فى الجولة الاولى.

ويدخل منتخب الفراعنة اللقاء تحت قيادة المكسيكى خافير اجيرى المدير الفنى للفريق وهو يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة لضمان التأهل إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتائج باقي مباريات المجموعة فيما يحتاج المنتخب الكونغولي إلى الفوز لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور الثاني.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page