top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

مرتضى منصور : لهذا السبب سوف نفوز بالدورى وتركى لن يدعمنا مجدداً

موقع كابتن مصر الرياضى - أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الهدف الذي سجله خالد بوطيب مهاجم الفريق أمام حرس الحدود ببطولة الدوري سيكون مفتاح الفوز باللقب.

وقال رئيس نادي الزمالك ، عن أن جروس سبب تدمير لاعبي الفريق الأبيض موضحا أن هدف خالد بوطيب في مباراة الحرس سيكون بوابة الفريق للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز رغم التعادل بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين للدوري.

وتابع مرتضى في تصريحات تليفزيونية "مثلما كان هدف أوباما أمام بيتروأتليتكو الأنجولي مفتاح الفوز بالكونفدرالية سيكون هدف بوطيب أيضًا كلمة السر في حصد الدوري".

وأكمل "نحتاج في كل الأحوال إلى الفوز في كل المواجهات المقبلة من أجل الفوز بالدوري وكنت سأحزن حال الخسارة لاننا بذلك مصيرنا كان بيد المقاولون العرب في مباراة الأهلي".

وأضاف أن الزمالك مطالب بالفوز على الجونة والإسماعيلي والأهلي من أجل التتويج بالدوري، .

ورفض رئيس الزمالك ذبح بهاء مجدي ظهير أيسر الفريق الأبيض بعد تسجيل هدف في نفسه في المباراة، موضحا أن هناك لاعبين عالميين سجلوا أهداف في نفسهم.

وأضاف أنه تعرض لضغوط لاستكمال الدوري قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ 3 أيام، ولكني رفضت ولن أبيع الزمالك على الإطلاق.

وشدد منصور على أنه الرئيس التاريخي للنادي الأبيض لأنه هو الذي قام بإعادة انشاء النادي لأن الزمالك كان صفيحة زبالة قبل توليه رئاسة الزمالك، وأضاف أن مجالس الإدارة السابقة كانت تنادي بحملات "ناديك يناديك" والآن هناك أموال كثيرة في النادي.

وواصل "أنا الرئيس الشرعي لنادي الزمالك رغم أنف البعض والذين يحاربون مرتضى منصور".

وأضاف "تركي آل الشيخ لن يمول مرتب مدرب الزمالك مرة أخرى نهائيًا ولذلك لم نجدد عقد جروس".

وأشار إلى أن قناة الزمالك الجديدة ستظهر بعد أسبوعين واجتمعنا مع تامر مرسي في الساعات الماضية وتم الاتفاق على كل التفاصيل".

وأوضح أن تركي ال الشيخ لن يسدد أموال للزمالك مجددا للتعاقد مع مدربين أجانب، واصل رئيس النادي هجومه على هاني العتال وممدوح عباس مؤكدا أنهما لن يدخلان الزمالك مجدا، وهاجم رئيس الزمالك السويسري جروس المدير الفني السابق موضحا أنه فاشل.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page