top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وأرسنال في نهائي الدوري الأوروبي

موقع كابتن مصر الرياضى - يفتح ملعب باكو الأولمبي أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين تشيلسي وأرسنال أبوابه وذلك يوم الأربعاء القادم 29 مايو 2019، الموافق 24 رمضان 1440 هجريًا، في نهائي الدوري الأوروبي 2018-19.

تأهل البلوز إلى المباراة النهائية بعد تخطي فريق آينتراخت في نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد أن تعادلا ذهابًا وإيابًا (1-1)، أما عن الدوري الإنجليزي فكان قد أنهى الفريق الموسم في المركز الثالث بر صيد 72 تقطة طوال مشواره، وهذا يعني أنه من الأربع أندية المتأهلين إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 38 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 9، وخسر 8 مباريات.

عبر الجنرز إلى نصف نهائي عبر بوابة نابولي الإيطالي، بعدما تغلب عليه بنتيجة (0-3) كمجموع لمبارتي الذهاب والإياب، قبل أن يلاقي فريق فالنسيا في الدور قبل النهائي، حينما حقق أرسنال الفوز بنتيجة (7-3) في المبارتين، أما في الدوري فأنهى أرسنال هذا الموسم وهو في المركز الخامس برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن توتنهام آخر المتأهلين للكأس ذات الآذنين الموسم المقبل، فبعد أن لعب الفريق 38 مباراة، حقق الفوز في 21 لقاء، وتعادل في سبع وهُزم في عشر مباريات.

الغيابات والتشكيل المتوقع لتشيلسي

سيفتقد تشيلسي في لقاء أرسنال الثلاثي ماركو فان جينكل، أنطونيو روديجر، كالوم هودسون بسبب الإصابة، ولن يفتقد البلوز أي لاعب آخر بداعي الإيقاف، وستكون باقي النعاصر متاحة أمام المدرب ساري لخوض نهائي اليوروباليج.

سيبدأ المدرب الإيطالي اللقاء بطريقته وبتشكيلته الذي اعتاد عليها مع الفريق، ففي حراسة المرمى سيتواجد كيبا، وسيتكون رباعي الدفاع من آثبليكويتا، لويز، دافيد زاباكوستا وألونسو، أما وسط الميدان فسيُدفع بكانتي، كوفاتشيتش وجورجينيو، وسيقود الهجوم إيدين هازارد بجانب ويليان وهيجواين.

التشكيل | 4-3-3

كيبا آريزابالاجا

ماركوس ألونسو - دافيد زاباكوستا - دافيد لويز - سيزار آثبليكويتا

ماتيو كوفاتشيتش - جورجينيو - نجولو كانتي

إيدين هازارد - جونزالو هيجواين - ويليان

الغيابات والتشكيل المتوقع لأرسنال

سيغيب عن أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي 4 لاعبين هم، هيكتور بييرين، قونسطانطينوس مافروبانوس، روب هولدينج، دينيس سواريز، بداعي الإصابة، ولن يفتقد الجنرز أي لاعب بسبب الإيقاف.

سيعتمد إيمري على نفس طريقته المعتادة مع الفريق، وسيدفع بشكودران موستافي في قلب الدفاع بجانب سوكراتيس باباستاثوبولوس، وسيقود هجوم الجنرز في هذا اللقاء الثلاثي بيير-إيميريك أوباميانج، مسعود أوزيل، أليكساندر لاكازيت.

التشكيل | 4-3-3

بيرند لينو

سيد كولاشيناتس - شكودران موستافي - سوكراتيس باباستاثوبولوس - ستيفان ليشتشتاينر

ماتيو جيندوزي - جرانيت شاكا - آرون رامسي

بيير-إيميريك أوباميانج - أليكساندر لاكازيت - مسعود أوزيل

العلامات:

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page