top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

جروس يطالب الاداراة بتحقيق هذا الطلب لمواصلة الانتصارات


موقع كابتن مصر الرياضى - كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طلب من مسئولي النادي الأبيض، الضغط على نظائرهم في الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى تتم الموافقة على تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي المقبلة في بطولة الدوري.

وأبدى المدرب السويسري رغبة شديدة في تأجيل المباراة، خاصة أن موعدها يتوافق مع موعد مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهو ما يصعب خوضها، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى حالة تركيز شديدة خلال المواجهتين المرتقبتين أمام النجم الساحلي التونسي في البطولة الإفريقية.

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان الخواجة السويسري ، يخشى تعرض لاعبي الزمالك ، لحالة من الإرهاق والإجهاد العضلي، بسبب تلاحم مواعيد الثلاث مباريات، وهو ما دفعه لطلب تأجيل المباراة المحلية، حتى يتثنى للفريق التركيز في البطولة الإفريقية فقط خلال الوقت الراهن.

ويتقابل الزمالك يوم الأحد مع بطل تونس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام التاسعة مساءً، بذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page