top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالصور : صلاح يتصدر الصحف والمجلات العالمية بعد فوز الأمس


موقع كابتن مصر الرياضى - بعد قيادته لفريقه لتحقيق فوز ثمين على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم.

بهذا الفوز الرائع رفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، متفوقا على مانشستر سيتي الذي يملك في رصيده 89 نقطة، قبل مباراته في الجولة ذاتها أمام بيرنلي مساء الأحد، أما هدرسفيلد تاون، فتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز الأخير، علما بأنه ضمن هبوطه إلى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في وقت سابق.

تحدثت صحيفة "تايمز سبورت"، عن عودة ليفربول إلى صدارة الدوري الانجليزي في 15 ثانية في إشارة إلى هدف ليفربول الأول الذي سجله نابي كيتا من صناعة محمد صلاح، وقالت "ليفربول يسجل أسرع أهدافه هذا الموسم ويتفوق على مانشستر سيتي".

وأعلنت صحيفة "صن"، أرقام محمد صلاح القياسية بعدما سجل "هدفين" أمام هدرسفيلد في الفوز الذي تحقق بخماسية نظيفة، حيث بات ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدف وأكثر في موسمين متتاليين، كما بات أكثر لاعب يسجل أهداف للفريق 69 هدفًا في أول 100 مباراة.

وشهدت صحيفة "I SPORT" بتألق أبو مكة، تحت عنوان "محمد صلاح يُسجل وليفربول يواصل الضغط على مانشستر سيتي".

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page