top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالفيديو : الاهلى ينهى الشوط الاول متقدماً بهدفين على بتروجيت


موقع كابتن مصر الرياضى - أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي أحداث الشوط الأول في مواجهة بتروجت المُقامة على ملعب بترو سبورت في الجولة الـ 26 من الدوري بتقدمه بهدفين دون رد.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة نسبية للنادي الأهلي على مجرياتها وارتكان فريق بتروجت للأسلوب الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وجاءت أولى الكرات الخطيرة للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية عن طريق رأسية من أيمن أشرف علت العارضة بعد عرضية من علي معلول، وهو ما تكرر مع اللاعب حمدي فتحي في كرة أخرى إلا أن النتيجة كانت تشير لتقدم الأهلي بهدف نظيف.

تقدم الأهلي جاء عن طريق اللاعب جونيور أجايي بعد رأسية بالونية سكنت شباك الحارس محمد أبو النجا بعد عرضية متقنة من ناصر ماهر في الدقيقة السابعة ليعلن من خلالها تقدم المارد الأحمر بالهدف الأول.

الهدف الثاني كاد أن يأتي عن طريق اللاعب جيرالدو دا كوستا بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد أبو النجا إلى ركلة ركنية.

الأهلي تمكن من إحراز هدفه الثاني عن طريق مروان محسن بعد جملة فنية رائعة تبادل فيها لاعبو الأحمر تمرير الكرات أمام منقطة جزاء بتروجت قبل أن يصوبها مهاجم الأهلي في الزاوية القاتلة على يسار الحارس أبو النجا.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page