top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تغيرات اجبارية فى تشكيلة لاسارتى لمواجهة بتروجيت

موقع كابتن مصر الرياضى - استقر لاسارتي علي إجراء ثلاث تبديلات في تشكيلة الفريق الأساسية التي ستواجه بتروجت في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الممتاز وينتظر أن يقوم لاسارتي بالدفع بحمدي فتحي في وسط الملعب بدلا من عمرو السولية الذي تأكد بنسبة كبيرة غيابه عن اللقاء بسبب الإصابة في العضلة الأمامية ليلعب فتحي بجوار هشام محمد في وسط الملعب.

كما يعود محمد الشناوي لحراسة مرمي الفريق بدلا من شريف إكرامي. الذي خاض مباراة الجونة الأخيرة والذي أصيب بمزق في السمانة خلال مران الفريق أمس الأول كما ينتظر أن تشهد هذه المباراة مشاركة ياسر إبراهيم أو رامي ربيعة في قلب الدفاع بدلا من سعد سمير الذي تأكد غيابه عن اللقاء بسبب الإيقاف.

حرص لاسارتي علي عقد جلسة فنية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الأمس حيث تحدث معهم عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بتروجت المقرر لها مساء الاثنين المقبل في الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الممتاز وكيفية استغلال نقاط الضعف في الفريق المنافس.

كما اجتمع لاسارتي بأليخاندرو مدرب الأحمال وطارق سليمان مدرب حراس المرمي علي هامش المران وأبدي اندهاشه من الإصابة التي لحقت بشريف إكرامي خاصة أنها جاءت خلال المران كما أن محمد الشناوي كان قد أصيب من قبل خلال فترة الاحماء وطالب لاسارتي من الثنائي بتغيير طريقة تدريب حراس المرمي لتفادي مثل هذه الإصابات.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page