top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

صدام شديد مع ثلاثي القمة في الدوري الممتاز

موقع Kبتن مـصر الرياضي

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة اجتماعه الأول اليوم بمقر الاتحاد بالجبلاية والذى ناقش العديد من الملفات الساخنة اهمها جدول ترتيب الدوري الممتاز الزمالك وبيراميدز والأهلي بمسابقة الكأس .

حيث تمسك مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، بإقامة مباراتي الزمالك مع مصر للمقاصة، والأهلي وبيراميدز بمسابقة الكأس في موعدهم المقرر.

ويلتقي الزمالك مع المقاصة في السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة، فيما يلتقي بيراميدز مع الأهلي بدور الستة عشر مساء الخميس المقبل.

ورفض مجلس الجبلاية إجراء أي تعديلات بجدول المسابقة، في ظل رفض الأهلي خوض لقاء بيراميدز، ورغبة مصر للمقاصة تأجيل مباراة الزمالك.

ودخل مجلس الجبلاية في صدام شديد مع ثلاثي المقدمة في جدول ترتيب الدوري الممتاز الزمالك وبيراميدز والأهلي، ويأتي ذلك الصدام.

عقب أصدار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانا مطولا أعلن فيه رفضه استبدال مباراة بيراميدز التي تم تأجيلها بمسابقة الدوري والتي كان مقررا لها 28 فبراير الجاري، بمباراة الكأس، إلا أن مجلس الجبلاية لم يضع هذا البيان في حساباته وقام بتحديد مباراة دور الستة عشر يوم 28 فبراير بدلا من مباراة الدوري التي تم تأجيلها لحين خوض مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المؤجلة من الدور الأول والمقرر لها 30 مارس المقبل.

وعاد مجلس إدارة النادي الأحمر وأصدر بيانا جديدا أعلن فيه تمسكه بموقفه السابق بعدم لعب مباراة بيراميدز في الكأس الخميس المقبل، إلا أنه لم يعلن كلمة الانسحاب صراحة في بيانه الأخير، ورغم ذلك يتمسك مجلس الجبلاية في إقامة اللقاء بموعده اللقاء، ولم يلتفت لتهديدات المجلس الأحمر بالانسحاب، وهو ما يجعل مباراة الخميس مرشحة لتكرار مشهد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة بالدوري منذ موسمين، الذي توجه فيها الفريق الفيومي لملعب المباراة ورفض النادي الأبيض الذهاب للملعب وانسحب اعتراضا على موعد اللقاء.

العلامات:

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page