top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

رسمياً : الاهلى يرسل خطابا جديدا لاتحاد الكرة بخصوص مباراة بيراميدز

موقع كابتن مصر الرياضى - أرسل النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة المصري بشأن الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الطرفين بسبب استبدال مواجهة المارد الأحمر وبيراميدز في بطولة الدوري بنظيرتها في كأس مصر.

يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد قام باستبدال مواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري المقرر لها الخميس المقبل بنظيرتها في كأس مصر، وهو ما رفضه الأهلي بشكل قاطع في أكثر من بيان رسمي.

وكشف برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن تفاصيل الخطاب المُرسل من مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وطالب الأهلي في بيانه بعد مقدمة طويلة شرحت أسبابه في رفض خوض مواجهة بيراميدز في كأس مصر يوم الخميس المقبل، بخوض تلك المواجهة بحضور جماهيري في موعد يتحدد من مسئولي الاتحاد ويتاسب مع كلا الفريقين.

وشدد الأهلي على احتفاظه بكافة حقوقه المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية يوم 6 فبراير والذي شهد حضور رئيس الزمالك الموقوف من مزاولة أي نشاط رياضي.

وجاء الجزء الأخير من خطاب النادي الأهلي بعدما شرح مقدمته الطويلة لاتحاد الكرة على النحو التالي :

وبناء على ما سبق :

1 - فإننا نُخطركم مجددا برفضنا القاطع لاستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري التي كان مقررا لها 28 فبراير على ملعب السلام وفقا للجدول الذي استلمناه منكم في 8 يناير بمباراة الكأس ونتمسك بحقنا المشروع في خوض مباراة دور الـ 16 وبحضور جماهيري في موعد يتحدد من جانبكم ويناسب الفريقين

2 - التأكيد على احتفاظ النادي الأهلي بكافة حقوقه المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية يوم 6 فبراير والذي ترتب على توصياته حسبما أعلن المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة في وسائل الإعلام التعديلات التي طرأت على جدول الدوري وتحديد المواعيد الجديدة لمباريات الكأس.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page