top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عاجل : مرتضى منصور يهاجم الخطيب بخصوص الصفقات الجديدة

موقع كابتن مصر الرياضى - اعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى مؤتمر صحفى الذى عقد اليوم فى ميت عقبة بنادى الزمالك للاعلان عن صفقة الزمالك الجديدة خالد بوطيب .

حيث اكد رئيس نادي الزمالك أن الأهلي تعاقد مع حسين الشحات من العين الإماراتي ب160 مليون جنيه، ولماذا لم يتحدث أحد عن إهدار المال العام.

وكشف رئيس نادى الزمالك اليوم ، فى المؤتمر الصحفي عن وجود تمويل قطرى قام بتدعيم الاهلى فى صفقة الشحات عن طريق احد اصدقاء محمد ابوتريكة ، مشيرا إلى ان الشحات كان حريص على توجيه الشكر لابوتريكة بعد الإنضمام إلى الاهلى قادما من العين الإماراتي .

ووجه رئيس الزمالك اليوم رسالة نارية الى محمود الخطيب ، رئيس نادى الأهلي قائلا لو الخطيب راجل اطلع وقول مين دفع فلوس الصفقة وحقيقة التمويل القطرى .

وقال رئيس نادى الزمالك اليوم اين وزير الشباب والرياضة من التمويل الخارجي .

وشدد على أن الجميع انتقد الزمالك بعد التعاقد مع عبد الله السعيد بـ40 مليون جنية، وعرض رئيس الزمالك الرسالة التي أرسلها لياسر إبراهيم مدافع سموحة وجائ نصها:" ياياسر إنت ماضي رغبة للزمالك،ولو أنت هتروح الأهلي هتكون في مزبلة التاريخ زي ميدو جابر وغيرهم، ولكني هاوقفك لأن ده حق الزمالك لأننا مش عاوزينك" .

وأضاف رئيس الزمالك أن النادي لم يرسل أي عروض لسموحة للحصول على خدمات ياسر إبراهيم . قائلا الزمالك لايجرى وراء لاعب هدد بالانتحار اذا لم ينتقل إلى الاهلى .

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page