top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الاهلى يتعادل مع الداخلية بشق الانفس فى اللحظات الاخيرة

موقع كابتن مصر الرياضى - انتهت منذ قليل احداث مباراة النادى الاهلى وفريق الداخلية بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ،فى المباراة المؤجلة من الاسبوع السادس من الدورى العام المصرى .

واعتمد فريق الداخلية على الهجمات المرتدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء مع اللجوء للتكتل الدفاعي، وتعطيل هجمات النادي الأهلي عبر ارتكاب الأخطاء وهو الملف الذي تسلمه إيمانويل إيجيبتور في ضرب لاعبي المارد الأحمر دون الحصول على بطاقات صفراء.

وفي الشوط الثاني تمكن النادي الأهلي من افتتاح أهداف المباراة مبكرًا عن طريق اللاعب أحمد الشيخ، بعد تمريرة حريرية من ناصر ماهر انفرد على إثرها الشيخ بالحارس محمد صبحي واضعًا الكرة بسهولة في الشباك.

وتمكن فريق الداخلية من إدراك التعادل سريعًا عن طريق اللاعب حسام باولو بعد خطأ فادح من المدافع أحمد علاء انفرد على إثره باولو بشباك إكرامي ليضعها بسهولة في شباك إكرامي.

ونجح فريق الداخلية من إحراز الهدف الثاني عن طريق تصويبه عشوائية صاروخية سكنت شباك شريف إكرامي الذي ارتقى بشكل ضعيف في محاولة يائسة لإبعادها عن شباكه.

ومع توالي فرص الأهلي على المرمى وضياعها بشكل غريب حتى كاد الأمل أن يخرج من قلوب الأهلاوية تمكن أيمن أشرف من إحراز الهدف الثاني بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد عرضية من ركلة ركنية نفذها علي معلول.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 24 بالمركز السادس في جدول الترتيب، كما ارتفع رصيد الداخلية إلى القطة 19 بالمركز الـ11.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page