top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على سبب تأخر تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلى

موقع كابتن مصر الرياضى - كشف أحمد يحيي وكيل أعمال مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الأسباب التي أدت إلى تأخر عملية تجديد اللاعب لتعاقده مع القلعة الحمراء.

وقال يحيي في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت ان المفاوضات استمرت لفترة طويلة، لافتًا ان مؤمن وقع على ما تم الاتفاق عليه في بداية المفاوضات مع محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

وأشار وكيل مؤمن زكريا ان اللاعب لم يطلب أي شيء جديد عن طلباته في بداية المفاوضات، مؤكدًا ان حل لجنة الكرة بالأهلي وخسارة افريقيا والخروج من البطولة العربية أمور أدت لتعطل المفاوضات.

وأوضح ان مستحقات اللاعب المتأخرة لدى النادي الأهلي أمر أيضًا أدى لتأخير عملية تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، مشيرًا انه تم الاتفاق على تسويتها.

ووقع مؤمن زكريا على عقود تجديده للنادي الأهلي ظهر الاثنين بعد انتهاء المران الصباحي للفريق، ليعلن اللاعب استمراره في النادي 3 مواسم جديده.

وغاب زكريا عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات بالفترة الأخيرة، حيث ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق كان يستبعده بشكل دائم لأسباب فنية، وهو نفس الامر الذي كرره محمد يوسف بعدما تولى الإدارة الفنية بعد رحيل كارتيرون.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في 4 مباريات فقط مع النادي الأهلي هذا الموسم كان 3 منها في بطولة الدوري، وأخرى في بطولة كأس مصر.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page