top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

خالد الغندور يفتح النار على جروس ويشيد بطولان والاتحاد السكندرى

موقع كابتن مصر الرياضى - فتح خالد الغندور نجم الزمالك السابق النار على المدير الفني لفريق الزمالك السويسري كريستيان جروس بعد خروج الزمالك من بطولة كأس زايد لأبطال العرب من دور ال16 على يد فريق الاتحاد السكندري بضربات الجزاء الترجيحية بعد التساوى فى نتيجة لقائى الذهاب والعودة بعد تبادل الفوز بهدف لكل فريق .

كابتن الزمالك السابق الشهير ببندق ان الخواجة السويسري كريستيان جروس يتحمل مسئولية خروج الزمالك من البطولة العربية لعدم وضع سيناريو واضح للمباراة معتمدا على الفوز فى لقاء الذهاب بهدف نظيف مشيرا إلى أن جروس كان مغرور سواء عند وضع التشكيل او التأخر في إجراء التغييرات رغم سوء حالة إبراهيم حسن وكابونجو كاسونجو .

وقال الغندور انه كان يجب على جروس إعطاء مصطفى فتحى فرصة اكبر .وقال خالد الغندور ان عدم تواجد محمد عنتر على دكة البدلاء ليس السبب فى الهزيمة خاصة ان المدير الفني تأخر في إجراء التغييرات ولم يجرى التغيير الثالث .

واصل خالد الغندور "الاتحاد استحق التأهل وحلمي طولان المدير الفني لزعيم الثغر أدار اللقاء بشكل رائع وفي حدود امكانيات لاعبيه".وأضاف "غريب إضاعة محمود علاء لضربة جزاء وعدم تصدي جنش لأي ركلة جزاء رغم تفوقه في المباريات السابقة".

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page