top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على التفاصيل الخاصة ببيع تذاكر مباراة الأهلى والترجى

موقع Kبتن مـصر الرياضي

اخبار النادى الاهلى - أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي انه تم طرح بعض تذاكر مباراة الفريق الاحمر أمام الترجي التونسي للحجز عن طريق الانترنت لحاملي بطاقة "أهلاوي وافتخر".

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في اطار منافسات ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل في اللقاء الذي يحتضنه ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية.

ومن المقرر حضور 60 ألف مشجع من جماهير النادي الأهلي لمباراة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك بناءً الاتصالات التي جرت مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية.

وقال مرجان في تصريحات خاصة انه تم تقسيم الـ60 ألف تذكرة على ان يكون 30 ألفًا منها على موقع الحجز الالكتروني "أون لاين" مؤكدًا ان هذا الجزء من التذاكر تم طرحه بالفعل للحجز على الانترنت.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي انه سيتم طرح الـ30 ألف التذكرة الأخرى على أعضاء النادي وللجماهير، لافتًا انه ستكون هناك منافذ بيع في أعضاء النادي الثلاثة "الجزيرة –مدينة نصر –الشيخ زايد" يوم الاربعاء المقبل.

وأشار محمد مرجان إلى انه يجب ان يكون عضو النادي الذي يتوجه لشراء التذاكر من أي فرع من الفروع الثلاثة ان يكون حاملًا لكارنيه النادي وبطاقته الشخصية، لافتًا إلى انه أقصى عدد من التذاكر التي يمكن لأي عضو ان يقوم بشرائها هو تذكرتين فقط.

يذكر ان محمد مرجان كان قد أعلن في وقت سابق عن اسعار تذاكر مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا والتي جاءت عل النحو التالي:

١٠٠٠ جنيه للمقصورة الامامية- 250 جنيها للدرجة الأولى شمال سفلي – 200 للدرجة الأولى علوي- ١٥٠ جنيها للدرجة الثانية سفلي - ١٠٠ جنيه للدرجة الثانية علوي - ٧٠ جنيها للدرجة الثالثة شمال ويمين سفلي - ٥٠ جنيها للدرجة الثالثة شمال ويمين علوي.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page