top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على كل الصفعات التى تعرض لها مرتضى منصور فى اسبوع واحد .... التفاصيل بالخبر

اخبار مرتضى منصور - مر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بأسبوع صعب لم يسترح فيه حيث انه بدأ منذ يوم 29 من شهر سبتمبر الماضي بقرار صادم من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بإيقافه لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار، بسبب تطاوله على عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد.

وبعدها أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانًا من 10 صفحات وقررت خلاله إيقاف رئيس النادي الأبيض لحين التحقيق معه، ثم واصل بعدها تهديداته وتطاوله على عمرو فهمي ووالده مصطفى مراد فهمي.

وعقد رئيس النادي الأبيض مؤتمرًا صحفيًا قرر خلاله شطب عضوية حازم إمام نجم الزمالك الأسبق بسبب توقيعه على قرارات اللجنة الأوليمبية بإيقافه عن ممارسة أي نشاط، بالإضافة إلى شطب عضوية خالد ناصف سليم وياسر إدريس وكذلك هشام نصر.

وواصل رئيس الزمالك تحدياته للكاف وأكد انه لا يوجد أحد يقدر أن يمنعه من حضور أي مباريات لفريقه، قبل ان تدعو اللجنة الأولمبية لعقد جمعية عمومية غير عادية لرفض تصرفاته وتصريحاته الأخيرة.

ثم أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارًا بحظره ومنعه من الظهور على جميع وسائل الاعلام (المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الالكترونية)، كما رفض الاتحاد الافريقي لكرة اليد التعامل مع رئيس الزمالك.

وتحرك أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي يوم الجمعة وأعلنوا عن مبادرة للتوقيع على استمارة من أجل اسقاط عضوية رئيس نادي الزمالك من داخل القلعة الحمراء بعد التجاوزات التي صدرت منه ومازالت خلال الفترة الماضية.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page