top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

ادارة الأهلى تعطى مؤمن زكريا مهلة اخيرة 30 يوم وبعدها سيتم التجميد

من جديد لجنة الكره بالأهلى تطلب مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق الرد على العرض الذى تم تقديمه للاعب بتحديد موقفه من تمديد تعاقده من عدمه الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وكانت اللجنة قد عرضت على زكريا تمديد تعاقده لمدة موسمين مع تعديل القيمة المالية فى تعاقد الموسم الجارى، على أن يتم وضعه فى الفئة الأولى التى تضم شريف إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور واحمد فتحى، ولكن اللاعب حسب مصادر من داخل النادى يماطل فى الرد على هذا العرض.

وحددت اللجنة وقتاً معيناً يعد بمثابة المهلة للاعب للرد على العرض والتفاوض الذى يعتبره النادى شيئاً مشروعاً للغاية فى ظل الوضع الكروى والرياضى فى مصر فلم يعد هناك مكان للانتماء إلا فى أسماء معينة على رأسها وليد سليمان وشريف إكرامى وسعد سمير وحسام عاشور واحمد فتحى الذى يلقى تقديرا خاصا من محمود الخطيب رئيس النادى.

وقالت مصادر ان اللجنة مددت المهلة الممنوحة للاعب شهرا آخر للرد على العرض الذى تقدمت به حتى لا يتكرر ما حدث مع عبدالله السعيد، فإذا لم يرد اللاعب فسوف يتم إعلان ذلك صراحة وكشف أن مؤمن زكريا ليس فى حسابات القلعة الحمراء للموسم الجديد ويتم غلق الباب نهائياً وسوف يرحل بكل هدوء واحترام.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page