top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

كوتروني يمنح ميلان فوزا قاتلا على روما في الدوري الإيطالي

موقع كابتن مصر الرياضي

منح المهاجم الشاب لميلان باتريك كوتروني فوزا قاتلا لفريقه على حساب روما، في المباراة التي جمعت الريقين على ملعب “سان سيرو” في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

واستطاع رجال المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو إنهاء الشوط الأول ضد روما بالتفوق بهدف لصفر سجله فرانك كيسي في الدقيقة 40 بعد تمريرة عرضية من الظهير الأيسر ريكاردو رودريجيز.

في الشوط الثاني تمكن الذئاب من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 59 بتسديدة مباغتة من فيدريكو فازيو أسكنها شباك دوناروما، عقب ركنية نفذها خافيير باستوري.

وجاء رد ميلان سريعا عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 61، الذي انفرد بحارس مرمى روما، بعد تمريرة من لوكاس بيليا، موقعا على هدف ميلان الثاني، لكن حكم المباراة قام بإلغائه بعد اللجوء لتقنية الفيديو التي أظهرت أن المهاجم الأرجنتيني كان في حالة تسلل.

وفي الدقيقة 78 سيسجل روما هدف التقدم من ركنية، اعترضها نزونزي ليضع الكرة في شباك دوناروما مانحا الهدف الثاني للذئاب، إلا أن تقنية الفيديو ستقول كلمتها مرة آخرى، إذ ألغى الحكم الهدف بعدما أظهرت التقنية وجود لمسة يد على النجم الفرنسي.

وفيما كانت المباراة تتجه نحو النهاية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، نجح البديل باتريك كوتروني الذي أقحم في الدقيقة 81 مكان بونافيتورا، من تسجيل هدف الفوز القاتل لميلان في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة سحرية في ظهر دفاع روما من جونزالو هيجواين.

وبهذا الفوز جنى ميلان أول 3نقاط هذا الموسم ليصعد للمركز 11 مؤقتا، مع مباراة مؤجلة .

فيما تجمد رصيد روما في 4 نقاط، ليهبط للمركز السابع.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page