top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

صلاح يتألق ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي ..والنني مستمر علي الدكة .. ورمضان يغيب عن هيدرسفيل

موقع كابتن مصر الرياضي- انتهت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالنسبة للاعبين المصريين الجولة ستنتهي فعليًا غدًا الإثنين لكن اللاعبين المصريين أنهوا مبارياتهم أمس السبت.

فواصل محمد صلاح تألقه وسجل وقاد فريقه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بينما واصل محمد النني البقاء على مقاعد البدلاء مع أرسنال وغاب رمضان صبحي عن فريقه هيدرسفيلد بسبب الإصابة.

سجل محمد صلاح هدف الفوز لفريقه ليفربول أمس السبت حينما استضاف ملعبهم أنفيلد فريق برايتون. هدف صلاح منح الريدز 3 نقاط رفعوا بها رصيدهم إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب البطولة مستفيدين من تعثر حامل اللقب مانشستر سيتي بالتعادل مع وولفرهامبتون.

هدف صلاح على ملعب أنفيلد هو الهدف رقم 29 له على ملعب فريقه في مشاركته رقم 29 على الملعب نفسه.

وقد رفع صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى هدفين في مشواره للحفاظ على لقبه هدافًا للبطولة الذي حسمه الموسم الماضي بعد مواجهة برايتون بـ 32 هدفًا وهو رقم قياسي بات مدونًا باسم الدولي المصري وبالبطولة 20 فريقًا.وسيرتحل ليفربول السبت المقبل لملعب كينج باور لمواجهة ليستر سيتي في الجولة الرابعة.

وقد حقق فريق أرسنال أول 3 نقاط له في البطولة بعد فوزهم على ويست هام 3-1، فوز أرسنال كان الأول له هذا الموسم وكذلك هو أول فوز رسمي للفريق مع مدربهم الجديد الإسباني أوناي إيمري الذي حل مكان الفرنسي أرسين فينجر مدرب المدفعجية في آخر 22 عامًا.

ولم يظهر النني في أي من مباريات فريقه الثلاثة التي لعبهم في الدوري بل ظل جالسًا على مقاعد البدلاء منتظرًا ظهوره الأول تحت قيادة إيمري وسيواجه أرسنال في ملعب كارديف سيتي في ويلز فريق كارديف سيتي يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة في البريميرليج.

وحصد هيدرسيفيلد أول نقطة له في بطولة الدوري هذا الموسم بعد تعادله على أرضه مع كارديف سيتي سلبيًا. وغاب رمضان صبحي عن مباراة الأمس بسبب الإصابة التي لحقت به في مران فريقه بحسب ناديه.وتحوم الشكوك حول لحاق رمضان بمباراة هيدرسفيلد أمام فريقه السابق ستوك سيتي الثلاثاء المقبل في الدور الثاني لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وكان رمضان قد دشن بدايته مع هيدرسفيلد الجولة الماضية حين حل بديلًا في مباراة مانشستر سيتي.وسيحل هيدرسفيلد ضيفًا على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك السبت بالمقبل في الجولة الرابعة.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page