top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الطويلة : اتحاد الكرة اذا لم يستجب للشكوي ضد الاسماعيلي سنصعدها للاتحاد الدولي

صرح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل إنه تقدم بشكوى رسمية ضد الإسماعيلي واللاعب، ولكن اتحاد الكرة تأخر قليلا في الرد على شكوانا، ولكن المستشار القانوني للإسماعيلي أكد أن العقد بين النجوم والدراويش باطل من الأساس.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "المستشار القانوني للإسماعيلي أراد تعطيل جلسة شئون اللاعبين، من اجل تقديم أوراق ومستندات جديدة، ولكن نادينا لديه شئون قانونية، ولو تم إبطال العقد فقانونا لا بد أن يعود الشيء إلى أصله، أي أن اللاعب سيعود إلينا".

واستطرد قائلا: "لن أتدخل في شئون اتحاد الكرة بمنح اللاعب حق المشاركة مع الزمالك، ولكني لدي ثقة كبيرة في المجلس الحالي، وفي الإجراء الذي سوف يتخذه في الفترة المقبلة، وإن لم ينصفنا سوف نصعد الامر إلى الاتحاد الدولي".

وقال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم إف سي، إنه وعد بتقديم كرة جيدة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة، مشددا على أنه راهن على اللاعبين الموهوبين الذين تربوا داخل النادي، و90% من اللاعبين هم من أبناء النادي.

وأضاف: "تعرضنا في بداية فترة الإعداد لبعض المشاكل والأزمات، وأولها هو رحيل ضياء السيد، وأي مدرب جديد كنا نتفاوض معه كان يطلب صفقات كثيرة، البعض طلب 7 لاعبين والأخر طلب 8، ولكن هذا عكس سياستنا بالاعتماد على أبناء النادي".

واستطرد قائلا: "منذ أول صعودنا أعلننا عن التعاقد مع مدرب أسباني، ومنذ سنتين أجرينا معايشة مع الاتحاد الإسباني، والتقينا هناك بالمدرب الإسباني انطوان كالديرون، الذي أشاد بالموهوبين في نجوم المستقبل، فقد عمل من قبل في غرناطة، ويبلع من العمر 52 عاما، ويميل بشدة إلى اللاعب الموهوب".

وأردف قائلا: "ابن المدير الفني ذهب ليدرس في أمريكا يوم 8 أغسطس، وسوف يبدأ عمله بعد سفر ابنه، أي انه سوف يصل إلينا في التاسع من الشهر الجاري، وأود ان أشدد على أن لدينا ثقة كبيرة في قدرة علاء حسب الله على قيادة الفريق في المباراة الثانية بالدوري".

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page