top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عاطف حنفي يكشف حقيقة المفاوضات بين النادي الاهلي والنادي السكندري

أكد عاطف حنفي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ان اسلام صلاح لا عب خط وسط الفريق لم يتلق أي عروض رسمية من جانب النادي الأهلي والزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اسلام صلاح أوضح في تصريحات سابقة أنه يحلم بالعودة إلى بيته الأهلي الذي تربى فيه أكثر من 10 سنوات وكان قائدا لفريق مواليد 1995 قبل الرحيل "".

وتواصل كابتن مصر - مع المدير الفني لفريق نادي سموحة علي ماهر للتعرف على حقيقة المفاوضات بين النادي الأهلي والنادي السكندري من اجل اسلام صالح لاعب خط وسط الفريق وهو ما نفاه ماهر تماماً.

وأكد علي ماهر انه لا توجد أي مفاوضات بين النادي الأهلي وبين نادي سموحة من اجل التعاقد مع اللاعب اسلام صالح، مشدداً على انه في الفترة الحالية وقبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية بقليل سيكون من الصعب التفريط في أي لاعب "".

وقال مدير الكرة بنادي انبي في تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف ان اسلام صالح لاعب صغير السن ووكيله يحاول استغلاله لقلة خبرته ويشركه في أمور هو في غنى عنها.

وتابع حديثه قائلًا إن سموحة قرر تغريم اللاعب للحفاظ عليه، خصوصًا انه لم يتلقى أي عروض رسمية، وأشار أن صالح جمعته جلسة مع علي ماهر وتم غلق هذا الملف.

ومن ناحية أخرى قال عاطف حنفي أن نادي سموحة يتمنى ضم أي من ثلاثي النادي الأهلي أحمد حمودي، وعمرو بركات، وعماد متعب في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وأوضح أن علي ماهر لم يطلب ضم أي لاعب من الثلاثي لكنه في حال طلب ضم أي لاعب منهم سيتحرك نادي سموحة سريعًا قبل غلق باب القيد المحلي بنهاية يوم الاثنين.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page