top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عاجل : رئيس الزمالك يكشف موقف شيكابالا وفتحي والشناوي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللاعب الذي لا يريد النادي فالزمالك ليس في حاجة له، واللاعب الذي يجتمع بمسؤولي الأهلي قبل لقاء القمة لا مكان له في النادي، في إشارة إلى أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الابيض، الذي وافق النادي على بيعه لبيراميدز.

وأضاف مرتضى منصور أن علاقته بالأهلي اصبحت إذا تفاوض النادي الأحمر مع لاعب بالزمالك، سيتفاوض القلعة البيضاء مع لاعبي الأهلي.

وفيما يخص شيكابالا شدد على أن اللاعب عاد من روسيا إلى مارينا وإذا لم يأت عرض لشيكابالا سيكون على قائمة الانتظار، لأنه لم يحترم ناديه أو مدربه في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن أحمد توفيق محترم وانتقال لبيراميدز بعد تلقي عرض مناسب، وبالنسبة لعلي جبر الزمالك تسلم 45 مليون جنيه لبيعه لنادي بيراميدز، كما حصل الزمالك على 15 مليون جنيه عائد بيع توفيق.

واشار إلى أن الزمالك ينتظر الحصول على 3 مليون دولار لبيعه لبيراميدز، وفي حالة عدم بيعه سيتم وضعه في قائمة الانتظار،

وشدد على أن مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق تمرد على النادي، بعدما تمت إعارته للتعاون السعودي، لم يقم بتمديد عقده، وتلقى اللاعب عرضا للانتقال لبيراميدز في الموسم على سبيل الإعارة وطلب اللاعب الحصول على 20 مليون جنيه بعدما تم عرض مبلغ 8 مليون جنيه في الموسم، وأكد أنه طالب اللاعب بتجديد عقده مع النادي وفي حالة رفض التمديد سيتم وضعه في قائمة الانتظار.

وشدد على أن الزمالك تعاقد مع أفضل اللاعبين في الفترة الأخيرة من أجل العودة للمنافسة على البطولات، وأضاف أن كاسونجو مستمر مع الزمالك حتى نهاية عقده، كما كشف عن رفضه لعرض احتراف لمحمود عبد العزيز ب6 مليون يورو، لأنه من القوام الأساسي

العلامات:

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page