top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

ومازلت لعنة الفراعنة تلاحق المنتخب المصري ... وعقوبات مالية كبيرة ستوقع على اتحاد الكرة المصري

بعد عودة المنتخب الوطنى إلى القاهرة ظهر اليوم ، الثلاثاء ،عقب انتهاء مشوارها فى بطولة كأس العالم بخوض مباراة السعودية فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات على ملعب فولفوجراد .

ينتظر اتحاد الكرة المصري غرامات قاسية من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا بسبب عدم تعاون مسئولى المنتخب المصرى مع قناة بى إن سبورتس القطرية صاحبة حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال مسئول باتحاد الكرة المصري إن هناك عقوبات مالية كبيرة ستوقع على الاتحاد بسبب مخالفته لشروط التعاقد حيث رفض المنتخب المصرى السماح لأى من لاعبيه بالتسجيل مع القناة القطرية بشكل منفرد طبقا لما ينص عليه التعاقد بين القناة والاتحاد الدولى بأحقيتها فى التسجيل مع لاعبين اثنين من لاعبى المنتخب المصرى بشكل منفرد وهو ما رفضه جهاز الفراعنة ورفض أن يكون التسجيل منفردا وأن يكون وسط مجموعة أو من خلال مؤتمرات صحفية.

المسئول أوضح أن الشركة قدمت شكوى رسمية للاتحاد الدولى ضد تعنت المنتخب المصري ورد الاتحاد واللجنة المنظمة على أنه لا يمكن إجبار مسئولى أى منتخب على السماح للاعبين بالإدلاء بتصريحات وإنما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الاتحاد المصرى ومنتخب الفراعنة وتوقيع عقوبات كبيرة عليه طبقا لما تنص عليه شروط المشاركة فى المونديال.

وأشار المسئول إلى