top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الزمالك مهدد بالايقاف بسبب التعاقد مع ابراهيم حسن

علق وليد العطار مدير شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم على الازمة المثارة في الساعات الماضية بين الزمالك والإسماعيلي ونجوم المستقبل بسبب انضمام إبراهيم حسن لاعب الدراويش للفريق الأول.

مرتضى منصور ظهر في فيديو مع إبراهيم حسن صباح الاحد يعلن خلاله التوصل لاتفاق مع الدراويش على انضمام اللاعب للزمالك وأبدى اللاعب سعادته بارتداء قميص الفريق.

بعدها خرج محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل ليؤكد ان ما حدث يؤدي لعقوبة 500 الف دولار على إبراهيم حسن بسبب الانضمام للزمالك دون موافقة ناديه الأول وفقًا لعقد مبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي واللاعب

إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تحدث بعد تصريحات الطويلة مؤكدًا بأن ناديه لم يوافق حتى الان على بيع إبراهيم حسن للزمالك وانه سيتم توقيع عقوبة مالية عليه وفقًأ للائحة .

تحدث العطار عن موقف الزمالك وإبراهيم حسن في حالة رفض الإسماعيلي رحيل اللاعب للفريق الأبيض بعد ان ظهر في فيديو رسمي بقميص نادي منافس.

وقال العطار "الزمالك سيكون مهددًا بمنعه من قيد أي لاعب وفقًا للوائح في حالة واحدة فقط وهي أن يتقدم الإسماعيلي بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد اللاعب والنادي وهو مقيد على ذمة الدراويش".

متابعًا "بعد تقديم الإسماعيلي لشكواه في حالة عدم تقديم الزمالك ما يثبت صحة موقفه للتوقيع مع إبراهيم سيتم تطبيق اللائحة عليه وايقافه عن القيد".