top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

العلاقة بين المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي وادرة نادية تشيلسي وصلت الى النهاية

عاد المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي لانتقاد إدارة ناديه الحالي تشيلسي، ليزداد عمق جرح العلاقة بين الطرفين، وذلك بقوله أنه لا يتدخل بسياسة سوق الانتقالات.

وطلب كونتي من الإدارة التعاقد مع عدة لاعبين إلا أنها تسير بسياسة التوقيع مع اللاعبين كبار السن، وهذا الذي لا يعجب المدرب الإيطالي الذي خرج بتصريح ناري عقب الخسارة أمام آرسنال بنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال كونتي بعد المباراة “هنالك حالات مختلفة وأحياناً يكون لدي تأثير، لكن بشكلٍ عام لا علاقة لي بقرارات النادي في سوق الانتقالات، مهمتي الأولى كمدرب وتحسين مستوى اللاعبين”.

صحيفة “ديلي ميل” ترى أن هذه التصريحات ستجعل العلاقة بين كونتي ورومان ابراموفيتش أسوأ مما هي عليه، حيث أن المدرب لا يحصل على اللاعبين الذين يريدهم، والدليل على ذلك أنه أراد عدة لاعبين أبرزهم روميلو لوكاكو وليوناردو بونوتشي وأليكس ساندرو.

وأصبحت العلاقة سيئة في الصيف الماضي عندما ارسل كونتي رسالة إلى دييجو كوستا أخبره من خلالها بعدم رغبته في الاعتماد عليه دون حديث مع الإدارة عن ذلك، والإدارة لم تعزز الفريق بشكلٍ جيد في الصيف، وفي الشتاء لم ينضم سوى روس باركلي.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page