strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

رسميا ستوك سيتي يعلن تعيين بول لامبيرت مدربا للفريق

أعلن فريق ستوك سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتازوالذي يلعب له المصري الدولي رمضان صبحي، تعيين المدرب الاسكتلندي بول لامبيرت مديرا فنيا للفريق خلفا للمدرب المقال مارك هيوز .

وظهر ستوك سيتي بصورة ضعيفة خلال الموسم الجاري، حيث لم يحقق سوي 5 إنتصارات من إجمالي 22 مباراة في الدوري المحلي، منهم فوزين في آخر 10 مواجهات، وخرج من الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين، كما أقصي من قبل فريق كوفنتري سيتي في كأس الأتحاد من دور الـ64 .

وأقال ستوك سيتي مدربه مارك هيوز بداية العام الجديد، خاصة وأن الفريق وصل إلي المرتبة الـ18 بين ترتيب أندية الدوري الانجليزي، ويعتبر أحد المرشحين وبقوة للهبوط إلي دوري الدرجة الاولي الانجليزية .

وقال بيتر كوتس رئيس النادي من خلال الموقع الرسمي للفريق " نحن معجبون كثيرا بشخصية بول، يعرف التشكيلة بشكل جيد، ولديه خطة من أجل إنتشالنا من النتائج السيئة التي يحققها الفريق هذا الموسم " .

وأكمل بيتر " كان لدينا إتفاق أن نجلب مدرب له تاريخ وخبرة في الدوري الانجليزي، أو علي الأقل معرفة كثيفة بالدوري الانجليزي، نتشوق للعمل مع بول، وسنساعده للوصول للنتائج المرجوة خلال الفترة المقبلة " .

ويعتبر أشهر من دافع لامبيرت وقتما كان لاعبا هما سيلتك الاسكتلندي وبروسيا دورتموند الالماني، كما دافع عن ألوان المنتخب الاسكتلندي في 40 مناسبة، ودرب من قبل كلا من نوريتش سيتي وأستون فيلا من فرق الدوري الانجليزي .

strip.png
الأخبار المتعلقة