top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عدة أسباب تدفع شريف إكرامي للرحيل عن الأهلي




باتت أيام شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدودة داخل القلعة الحمراء حيث يبحث اللاعب عن عرض للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موقع كابتن مصر الرياضى يرصد أبرز الأسباب التي تدفع إكرامي للرحيل عن الأهلي، حيث يأتي على رأسها خروجه من حسابات حسام البدري المدير الفني منذ انتهاء البطولة الأفريقية الأخيرة، عقب تكرار أخطائه في عدد من المباريات، والغضب الجماهيري ضده.

فيما جاء تألق محمد الشناوي في حماية عرين الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، ليكتسب الشناوي ثقة جماهيرية كبيرة ويصبح الحارس الأساسي للفريق، فيما تراجع إكرامي إلى الحارس الثاني وأحيانا الثالث في ظل منافسة قوية من أحمد عادل عبد المنعم.

بينما يسعى إكرامي للحصول على فرصة جديدة مع أحد الأندية من أجل الانضمام للمنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، خاصة أن انضمام الحارس للرفاعنة بات في خطر في ظل تألق محمد الشناوي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي، بالإضافة للثنائي عصام الحضري وأحمد الشناوي.

ما يجعل أيام إكرامي معدودة في الاهلي، هو رفض لجنة الكرة والجهاز الفني تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بسبب تكرار أخطائه، حيث لم يعد حسام البدري المدير الفني يرغب في بقائه أو مشاركته من جديد في المباريات.

آخر الأسباب التي تدفع شريف إكرامي خارج الأهلي، هي دخول الأهلي في مفاوضات لضم حارس مرمى جديد وعلى رأسهم علي لطفي حارس إنبي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي.


العلامات:

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page