strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الاهلى يعلن عن موعد عودة الثلاثى المعار الى تدريبات الفريق

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ثلاثي الفريق العائد من فترة الإعارة، ناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن، سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الجمعة، وأشار إلى أنه اجتمع بالثلاثي العائد من فترة الإعارة قبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم؛ بالإضافة إلى اجتماع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق معهم.

وقال مدير الكرة إن الجهاز الفني حدد برنامجًا تدريبيًّا للثلاثي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أبوقير للأسمدة، والمحدد لها الخامسة مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وصل المالى أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعد مشاركته مع منتخب بلاده بالتصفيات الأفريقية، ويعد اليو ديانج أحد أهم أعمدة الأهلي الفترة الأخيرة ويقدم اللاعب الدولى مستويات ممتازة مع الفريق الأحمر منذ أن أصبح لاعبا أساسيا داخل الأهلي.

ويعد اليو ديانج أحد أهم أعمدة الأهلي في الفترة الأخيرة ويقدم مستويات ممتازة مع الفريق الأحمر منذ أن أصبح لاعبا أساسيا داخل الأهلي.

وتعرض الدولى المالى آليو ديانج، لاعب وسط النادى الأهلى، للإصابة مع منتخب بلاده أمام نظيره منتخب ناميبيا فى المباراة التى أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والتى فاز بها منتخب بلاده 2-1 ليتأهل رسميا إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2021 والتى ستقام فى الكاميرون.

وخرج آليو ديانج فى الدقيقة 60 بعدما شعر ببعض الآلام، عقب ظهوره بشكل مميز خلال اللقاء، وصناعته للهدف الأول لمنتخب مالى فى شباك ناميبيا.

strip.png
الأخبار المتعلقة