strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

موسيمانى يرفض ضم محمد فاروق والشيخ يقترب من بيراميدز

قرر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض فكرة التعاقد مع محمد فاروق جناح نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأخطر موسيماني مسئولي الكرة بالنادي الأهلي رفضه القاطع للتعاقد مع الجناح صاحب الـ 31 عامًا في صفقة تبادلية ينتقل فيها أحمد الشيخ من صفوف الأهلي لفريق بيراميدز.

وننشر القصة الكاملة في مفاوضات الأهلي وبيراميدز وكيف طُرح اسم محمد فاروق للانضمام لصفوف النادي الأهلي وهل توقفت صفقة انتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز.

وبدأت القصة بوجود رغبة من مسئولي نادي بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد الشيخ خلال فترة انتقالات الصيف الحالية وبعد ترحيب من اللاعب، تقدموا بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل ضم اللاعب ومعرفة موقف الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

موسيماني ومسئولي الكرة بالأهلي رحبوا بفكرة بيع أحمد الشيخ خلال فترة انتقالات الصيف، وبدأت المفاوضات بين إدارة الناديين، إلا أن مسئولي بيراميدز تقدموا باقتراح وهو الاستغناء عن خدمات محمد فاروق نظير الحصول على أحمد الشيخ.

إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضت الامر على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من أجل حسم موقف محمد فاروق وهل الفريق في حاجة فنية لخدمات صاحب الـ 31 عامًا أم لا.

وحسب ما ورد فإن الأمور لم تتطور بين الناديين لتوقيع عقود انضمام أحمد الشيخ إلى بيراميدز ورحيل محمد فاروق إلى النادي الأهلي وظل الأمر مجرد فكرة مطروحة من جانب مسئولي بيراميدز حتى استقر موسيماني على قراره برفض التعاقد مع لاعب الأهلي السابق.

ولكن ماذا عن رحيل أحمد الشيخ إلى صفوف بيراميدز؟، وفقًا لما ورد فإن عرض نادي بيراميدز مازال قائمًا للحصول على خدمات أحمد الشيخ وستستمر المفاوضات بين الناديين في الفترة المقبلة لوصول لصيغة اتفاق سواء برحيل اللاعب عن الأهلي بمقابل مادي أم بوجود صفقات تبادلية أو إلغاء الصفقة تمامًا.

strip.png
الأخبار المتعلقة