strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الكاف يكشف مصير نهائى دورى الابطال من التأجيل

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " موقفه عن مصير نهائى دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته 27 نوفمبر الجارى بين القطبين الأهلى والزمالك باستاد برج العرب بسبب ما ترددت خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية تأجيله لسوء الأحوال الجوية بالإسكندرية.

وتمسك "الكاف" بإقامة نهائى دوري أبطال إفريقيا فى الموعد المحدد له 27 نوفمبر رافضا فكرة التأجيل.

واستقر الاتحاد الافريقى على تشكيل لجنة خاصة للسفر إلى الإسكندرية ومعاينة ملعب برج العرب الذى سيستضيف المباراة النهائية بجانب الإطلاع على آخر التطورات بشأن الأحوال الجوية .

ومن المقرر أن يحسم الكاف الأمر الخاص بملعب نهائى إفريقيا 17 نوفمبر الجارى أى قبل المباراة بـ 10 أيام كاملة وذلك وفقا للوائح الخاص بتنظيم البطولات داخل أركان الاتحاد الإفريقي .

ويتابع الكاف الأمر بأهمية كبيرة خاصة فى ظل الحرص على خروج المباراة النهائية فى أفضل شكل ممكن بين الفريقين الكبيرين الأهلى والزمالك،و ثقته الكاملة فى القدرات المصرية على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان وخطف أنظار العالم أجمع.

ويفاضل الكاف بين 4 حكام لإدارة المباراة النهائية بين الأهلى والزمالك ، ويأتى الجزائري مصطفى غربال على رأس قائمة المرشحين لإدارة المباراة ، وكذلك الأمر بالنسبة للمغربي رضوان جيد والإثيوبي باملاك تيسيما والجنوب إفريقي فيكتور جوميز .

وعن لحضور الجماهيري فاشار الكاف أنه وفقًا لبروتوكول مكافحة فيروس كورونا، يجب أن تلعب المباريات في غياب الجماهير، ولكن إذا أراد البلد المستضيف للقاء حضور جماهيري فيعود إلى المسؤولين في الاتحاد الإفريقي.

strip.png
الأخبار المتعلقة