strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

حسام البدرى يرد على مخاوف جماهير الاهلى والزمالك من الاصابات داخل المنتخب


تحدث حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول عن خوف جماهير فريقي الأهلي والزمالك من إصابة اللاعبين خلال تواجدهم بمعسكر الفراعنة الجاري استعدادًا للمباريات القادمة.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة 27 نوفمبر الجاري فريق الزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم الجمعة :"تأثير مباراة النهائي الأفريقي؟ المباراة مازال عليها وقت، هي يوم 27 نوفمبر، ومن المفترض أن تكون معنويات لاعبي الأهلي والزمالك مرتفعة، لأنهما في النهائي، وإن شاء الله يكون لذلك انعكاسه الإيجابي".

وأضاف :"كان هناك ضغط كبير من المباريات سواء المحلية أو القارية للأهلي والزمالك وبيراميدز، ويجب أن يكون هناك "تركيز وجدعنة" من لاعبي المنتخب لتخطي المرحلة الحالية، وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية في مباراتي توجو".

وتابع :"الكرة المصرية حققت إنجازًا كبيرًا بوصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذا إن شاء الله سيُفيد ويُترجم لخدمة منتخب مصر".

وواصل :"الخوف من إصابات لاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي أفريقيا؟ (يعني لو كانوا في النادي مش هيتدربوا كل يوم ؟) اتمنى أن يُنجي الله جميع اللاعبين، والأن نحن لدينا هدف أسمى يخص منتخب مصر".

وأكمل :"غدًا الجمعة سنعلن قائمة لاعبي الزمالك المُنضمين لمعسكر المنتخب، كانت هناك عناصر مُصابة شاركت أمام الرجاء وأحييهم على روحهم وأدائهم".

وأتم :"تصريحاتي عن مصطفى محمد ؟هو لاعبًا ضمن لاعبي منتخب مصر، ما التوضيح المطلوب مني ؟ لا يوجد لاعب لا يحتاج لعمل سواء من الناحية الفنية أو البدنية، ومصطفى محمد يملك قدرات وإمكانيات كبيرة، وهو لم يستخدم إمكانياته العالية، وبعد تصريحاتي أصبح أفضل وكانت تصريحات إيجابية له".

strip.png
الأخبار المتعلقة