strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالفيديو : الاهلى يواصل انتصارتة بالفوز بثنائية على المصرى

بالفيديو : الاهلى يواصل انتصارتة بالفوز بثنائية على المصرى

حقق النادى فوزا غاليا على نظيره المصرى بهدفين دون رد ،فى المباراة التى تقام على ملعب الجيش ببرج العرب،ضمن الاسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدورى.

وجاءت مجريات الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع خطورة واضحة من النادي الأهلي على أحداثها، والتي تجلت في إلغاء هدفين لصالحه.

وبدأت خطورة الأهلي في اللقاء بالدقيقة الرابعة بعد ركلة ركنية نفذها علي معلول وقابلها مروان محسن برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المصري.

وفي الدقيقة الثامنة من عمر الشوط تحصل أحمد ياسر، لاعب المصري على بطاقة صفراء لاعتراضه على القرارات التحكيمية، قبل أن يدخل الشوط في دوامة من التوقفات بداعي الإصابات لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 20 تمكن أليو بادجي من هز شباك المصري بعد كرة عرضية من أحمد الشيخ قابلها السنغالي بتسديدة في الشباك، إلا أن حكم اللقاء اعتبر وجود دفع من مروان محسن على حارس المصري، إلا أن الإعادة التلفزيونية لم تثبت ذلك.

وفي الدقيقة 25 عاد الأهلي لهز الشباك عن طريق أليو بادجي أيضًا من تسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس، إلا أن تقنية الفيديو تدخلت لإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على مروان محسن.

وتعرض عمرو السولية، لاعب خط وسط الأهلي لإصابة في الدقيقة 35 أسفرت عن اضطرار الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر لاستبداله بنزول محمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الأول تدخل أحمد ياسر، لاعب المصري بقوة على قدم أفشة ليشهر الحكم له البطاقة الصفراء الثانية له في وجهه ومن ثم البطاقة الحمراء.

الشوط الثاني كان من جانب واحد فقط هو جانب الأهلي الذي سيطر وهيمن على كافة مجريات الـ 45 دقيقة الثانية، وسط تراجع تام من فريق المصري حتى بعد التأخر في النتيجة.

ومع مطلع بداية الشوط ، حل وليد سليمان بديلًا لجونيور أجايي، ليتحسن الشكل الهجومي للأهلي بشكل كبير، وتأتي ثمار ذلك سريعًا بهدف أحرزه أليو بادجي في الدقيقة 46 بعد كرة عرضية من محمد هاني بعد تمريرة وصلته بالكعب من أحمد الشيخ.

وفي الدقيقة 55 تمكن حمدي فتحي من إحراز الهدف الثاني للأهلي بعد كرة طولية وصلت لأليو بادجي الذي مررها عرضية بالرأس لتصل إلى لاعب وسط الأهلي الذي سجلها برأسية قوية في الشباك.

واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللقاء مع محاولات عديدة من أجل إحراز الهدف الثالث إلا أن دفاع المصري وحارسه تصدوا لكافة هجمات المارد الأحمر.

وشارك صالح جمعة بديلًا في اللقاء بالدقيقة 82 على حساب مروان محسن، وذلك بعد غياب 378 يومًا عن الملاعب، لتكون محاولته الوحيدة على اللقاء بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

strip.png
الأخبار المتعلقة