أهم الأخبار

على جبر يجدد مع بيراميدز لموسمين إضافيين

June 29, 2020

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

ميدو : الدوري المصري لن يعود والحرب القادمة بين الزمالك والأهلي ستكون أشرس من حرب سوق اللاعبين

موقع كابتن مصر الرياضى -علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على مصير مسابقة الدوري الممتاز المرحلة المقبلة، بعد استمرار توقف النشاط منذ منتصف مارس الماضي، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في رأيي أن الدوري المصري لن يعود هذا الموسم وسيتم إلغاء جميع نتائجه".

 

وأضاف: "مباريات إفريقيا المتبقية سيتم لعبها في أسبوع واحد فقط في سبتمبر في دولة محايدة إذا لم يفاجئنا كورونا بموجة ثانية".

 

وتابع: ”بالبلدي كده رئيس رابطة الأندية في السنوات القادمة سيكون بنفس أهمية رئيس اتحاد الكرة بل في رأيي أهم بكثير.. الحرب القادمة بين الزمالك والأهلي على من سيكون رئيس الاتحاد ثم من سيكون رئيس الرابطة هل ممثل الأهلي أم ممثل الزمالك أم طرف آخر!! ستكون حرب شرسة أشرس بكثير من حرب سوق اللاعبين، وسيتم انتخاب رئيس الرابطة بالتصويت بين ال ٦ أعضاء المنتخبين من ال ١٨ ناديا في الدوري الممتاز..كل ناد في الدوري سيرشح شخصا ليكون مندوبا عنه في رابطة الأندية.

 

وأشار إلى أن هناك تغييرا كبيرا في شكل إدارة الكرة المصرية في الأعوام القادمة والفيفا لن يتنازل عن أي من حقوقه في إثبات سيادته الكاملة على الاتحادات الوطنية بدءا من موافقته على اللائحة الأساسية التي سيتم طرحها على الجمعية العمومية.

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة