أهم الأخبار

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلى عقب اجتماع اليوم

June 2, 2020

1/10
Please reload

الأخبار السابقة
Please reload

رسمياً : رئيس الوزراء يعلن تعليق كل الأنشطة الرياضية فى مصر لمدة أسبوعين

 

 

 

موقع كابتن مصر الرياضى - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف كل الأنشطة الرياضية لمدة 15 يومًا، كإجراء وقائي واحترازي من انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وكان مصطفى مدبولي، رئيس الوزارء قد أعلن في مؤتمر صحفي مساء اليوم السبت مخطابته لوزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة لتعليق أي نشاط رياضي لمدة أسبوعين.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا عبر موقعه عقب انتهاء مؤتمر رئاسة الوزراء مباشرةً :"بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقرر تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس".

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه أن ذلك القرار سيسري على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية، مما يعني تطبيقها على الدوري الممتاز وكذلك كأس مصر.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب الذي خاض مباراة أكثر، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 31 نقطة (دون احتساب خصم الـ 3 نقاط في نهاية الموسم).

وكان انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم تسبب في تأجيل وإيقاف العديد من البطولات والمسابقات العالمية أبرزها الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي وكذا دوري أبطال أوروبا، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم بأمريكا الجنوبية والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

الأخبار المتعلقة
Please reload